منصة أكد هي نظام متكامل لإدارة المواعيد والخدمات. باستخدامك للمنصة، فإنك توافق على الالتزام بجميع الشروط والأحكام المنصوص عليها هنا. نوصيك بقراءة هذه الشروط بعناية قبل استخدام خدماتنا.
عند التسجيل في منصة "أكد" أو استخدام أي من الخدمات التي نوفرها، فإنك تقر بقبولك لهذه الشروط والأحكام بالكامل. في حال عدم موافقتك على أي من الشروط، يجب عليك التوقف عن استخدام المنصة.
أنت مسؤول عن الحفاظ على سرية معلومات حسابك بما في ذلك كلمة المرور. أي استخدام غير مصرح به لحسابك سيكون على مسؤوليتك الشخصية. كما يجب عليك التأكد من تقديم معلومات دقيقة ومحدثة عند إنشاء حسابك.
منصة "أكد" توفر مجموعة من الأدوات المتقدمة لتنظيم مواعيدك وإدارة خدماتك. سواء كنت تدير فريقًا أو تعمل بمفردك، نحن نقدم الحلول التي تسهل عليك إدارة موظفيك والتواصل مع عملائك.
نلتزم بحماية خصوصيتك. جميع البيانات التي تقدمها لنا يتم استخدامها فقط للأغراض المحددة التي تم جمعها من أجلها ولن يتم مشاركتها مع أي طرف ثالث بدون موافقتك المسبقة، ما لم يكن ذلك مطلوبًا بموجب القانون.
عند استخدامك لأي من الخدمات المدفوعة على منصة "أكد"، فإنك توافق على دفع الرسوم المتعلقة بالخدمات. يجب عليك أيضًا تقديم بيانات دفع دقيقة ومحدثة لضمان استمرار الخدمة بدون انقطاع.
تحتفظ منصة "أكد" بحق تعديل هذه الشروط في أي وقت. سيتم إشعارك بأي تغييرات تطرأ على الشروط والأحكام عن طريق البريد الإلكتروني أو إشعار داخل المنصة. استمرار استخدامك للمنصة بعد التعديلات يعتبر قبولًا للشروط المعدلة.
نحتفظ بالحق في تعليق أو إنهاء حسابك إذا خالفت أي من هذه الشروط دون إشعار مسبق. يحق لك إلغاء حسابك في أي وقت عبر إعدادات الحساب.
يمكنك حذف حسابك بشكل دائم من خلال خيار حذف الحساب في إعدادات التطبيق أو الموقع الإلكتروني، حيث يتم مسح جميع بياناتك الشخصية نهائياً دون إمكانية استعادتها.
للمزيد من التفاصيل أو في حال وجود استفسارات، يرجى التواصل معنا عبر الدعم الفني.